spyhunter

SpyHunter للماك

v1.2

Enigma Software Group

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...
يناير 27th, 2022
معلومات عن المنتج

الموضوع الرئيسي : برنامج سباي هانتر SpyHunter

تاريخ الاضافة : يناير 27th, 2022

اصدار الماك : 1.2

.dmg حجم : 45.7 ميجا

اللغات المتوفرة : الانجليزية

SpyHunter للماك

تحميل برنامج حذف الملفات الضارة SpyHunter للماك

برنامج حذف الملفات الضارة SpyHunter للماك المُقدم من قِبل شركة Enigma Software Group التي قدمت هذا البرنامج المُتميز على انظمة الكمبيوتر للماك macOS، يُساعدك برنامج حذف الملفات الضارة من على نظام الكمبيوتر الماك على ايجاد و التعرف على ملفات الفيروسات وازالتها على الفور مُباشرة من على جهازك، يُشبه كثيراً BullGuard Internet Security للماك و Panda Dome Antivirus للماك و Clario للماك وغيرها.

spyhunter للماك

نبذة عن برنامج حذف الملفات الضارة SpyHunter للماك :

برنامج SpyHunter 5 for Mac هي أداة لمكافحة البرامج الضارة تم تطويرها بواسطة Enigma Software وتم تصميمها للحفاظ على أنظمة Mac آمنة ومأمونة. يمكن لـ SpyHunter 5 اكتشاف وإزالة برامج التجسس والمتصفح الخاطفين وبرامج الإعلانات المتسللة وأحصنة طروادة والجذور الخفية وأشكال أخرى من البرامج الضارة بالإضافة إلى المساعدة في حذف البيانات غير الضرورية.

عكس بعض البرامج الغير مرغوب بها

برنامج SpyHunter لا يستخدم أي طرق ترويج مضللة أو عدوانية ، ولا يحاول إجراء تغييرات غير مرغوب فيها في النظام ، ولا يغمر الشاشة بالإعلانات والنوافذ المنبثقة والمحتويات الترويجية المماثلة الأخرى. ومع ذلك ، فإن السبب الذي يجعل بعض الناس لا يزالون يرون أنه غير مرغوب فيه يرجع إلى طبيعة نسخته المجانية.

سباي هانتر SpyHunter هو برنامج لإزالة البرامج الضارة ، لذا تتمثل مهمته في اكتشاف البرامج الضارة وحذفها من جهاز Mac الخاص بك. ومع ذلك ، فإن نسخته المجانية يمكنها فقط فحص جهاز Mac الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة. لتتمكن من استخدام SpyHunter من أجل حذف التهديدات المكتشفة تلقائيًا ، ستحتاج إلى شراء نسخته الكاملة. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فقط ، فسيتم عرض التهديدات التي تم اكتشافها ، ويمكنك الانتقال إليها وحذفها يدويًا.

لسبب ما ، هذا يربك المستخدمين الذين يعتقدون أن البرنامج مجاني تمامًا ويجعلهم يعتقدون أنه قد تم الكذب عليهم وأن SpyHunter 5 يحاول خداعهم للدفع مقابل الإصدار الكامل. من الواضح أن هذا ليس هو الحال – مطورو البرنامج صريحون بشأن ما يجب أن يقدمه كلا الإصدارين من SpyHunter 5 ولا توجد أي محاولات خفية لخداع المستخدمين.

يجب القول أنه لا يوجد نقص في أدوات الإزالة “المجانية” التي تحاول تضليل الأشخاص الذين يقومون بتنزيلها لشراء نسخهم الكاملة من خلال استخدام إيجابيات خاطئة في نتائج المسح الخاصة بهم ، ولكن هذا ليس هو الحال مع SpyHunter 5 – لقد قمنا بفحص جهاز Mac الخالي من البرامج الضارة باستخدام الإصدار المجاني من البرنامج ، ولم يكتشف مرة واحدة أي ملفات ضارة تحتاج إلى إزالتها (وبالتالي ، لم يتم استخدام نتائج الفحص المزيفة للترويج للمتغير المدفوع لـ برنامج).

احدث البرامج

احدث الالعاب